شباب العالم العربي

شباب العالم العربي

META informations HTML - Doc Alex ألام وصداع الرأس (مشاكل وحلول) ~ شباب العالم العربي

2013/08/03

ألام وصداع الرأس (مشاكل وحلول)

ألام وصداع الرأس (مشاكل وحلول)

ألام وصداع الرأس (مشاكل وحلول)


نشاهد هده الأيام العديد من الأشخاص يجلسون أمام الحاسوب مده تفوق 5  أو  6 ساعات متتالية في اليوم وهدا يؤثر سلبا وخصوصا على مستوى العين بسبب تعرضها لأشعة الحاسوب القوية ,وهنالك كدالك العديد من الأشياء التي تؤثر على العين مثل  أشعة الشمس القوية,ارتداء النظارات الشمسية المقلدة التي تباع في الشوارع كما تحدتنا في الموضوع السابق (لن تحس بنعمة البصر الى بعد فقدانه (النظارات الشمسية))... عند تأثر العين بأحد المؤثرات نحس بصداع مؤلم في الرأس , والتساؤل الذي يطرحه العديد منكم هو كيف أعالج الصداع ؟ هل هنالك علاج سهل وفعال لهدا المشكل ؟ والإجابة هي نعم هنالك بعض الوسائل التي تخفف الألم أو صداع الرأس ومن بينها :

تنظيم وقت جلوسك أمام الحاسوبمن خلال القيام باستراحة مدتها10  دقائق بين كل ساعتين ولا تنسى الابتعاد عن الاستماع للأغاني الصاخبة.

اخذ حمام بارد: يساعد الماء البارد على تخفيف ألام الرأس سواء اخدت قطعة تلج ووضعتها على رأسك او تأخذ حمام بماء بارد يشعرك بالانتعاش والراحة.

ألام وصداع الرأس (مشاكل وحلول)القيام ببعض الحركات البسيطة على مستوى الرأس: تأخذ إصبع السبابة في كلتا اليدين تحطهما في رأسك فوق عينيك كما مبين في الصورة وتبدأ بحركة دورانية ,هده العملية تحتاج إلى الاسترخاء والتركيز كبير.


وأخيرا نذكر أهم علاج لصداع الرأس  وهو الشاي: هدا العلاج فعال ويشهد له الجميع بدالك يقلل من ألام الرأس ويساعد على الاسترخاء.

ادا أعجبك الموضوع ولديك معلومات اضافية اكتبها في تعليق لكي يستفيد منها غيرك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.مدونة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع القريبة من الشباب العربي

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More