شباب العالم العربي

شباب العالم العربي

META informations HTML - Doc Alex قصة توبة شاب كان يخدع الفتيات (الجزء الاول) ~ شباب العالم العربي

2013/08/06

قصة توبة شاب كان يخدع الفتيات (الجزء الاول)


قصة توبة شاب كان يخدع الفتيات (الجزء الاول)

قصة توبة شاب كان يخدع الفتيات (الجزء الاول)
في إحدى الليالي وأنا في المنزل جاءني صديق لي لم أره مند فترت طويلة,كان من أقرب الأصدقاء أيام الجامعة فرحت بقدومه ورحبت به أحسن ترحيب  جلسنا نتحدث قليلا عن المغامرات التي عشناها في أيام الدراسة ووسط الحديث روى لي قصة حدثت له قبل قدومه إلي بيومين يقول : مثل كل يوم استيقدت باكرا صليت الفجر وأعددت إفطاري بعد دالك ركبت سيارتي ذاهبا إلى العمل, وفي طريقي رأيت منظرا أزعجني كثيرا,رأيت احد الشباب يعاكس فتاتا وهي غير مبالية لأمره لأكن رغم دالك لا يستسلم ويضل في معاكستها وقذفها بعبارات شيطانية لجدبها له ويوقعها في شباكه  ترجلت من سيارتي وقصدته,رأتني الفتات فهربت أما الشاب احمر وجهه وبدأت يداه ترتعدان  كان يحسبني شرطيا أو احد أقرباءها...سلمت عليه وقلت له "لا تخف أخي أنا فقط أريد لك الخير لهدا قررت التحدت معك"فقلت له بسرعة "هيا بنا نكمل حديثنا في احد المقاهي" وافق الشاب على دالك , ذهبنا إلى المقهى وبدئنا بالتعارف وتحدتنا في العديد من المواضيع (مواضيع خارجة عن مجال الفتيات والمعاكسة) فجأة سألته سؤال " مادا تستفيد من معاكسة الفتيات وملاحقتهم وبكل  افتخار أجابني الشاب "أنا كل ما يهمني ان اسقط الفتيات في شباكي وأوهمهم بحبي لهم ,آخد ما أريد واقلب وجهي..." حاولت إدخاله في مواضيع دينية , وأنا اتحدت عن عذاب القبر ومادا ينتظره في الآخرة حتى بدأت عيناه تدمعان....
 أكمل الجزءالتاني من القصة من هنا قصة توبة شاب كان يخدع الفتيات (الجزء التاني)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.مدونة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع القريبة من الشباب العربي

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More